سعر نظارة VR Box
سعر نظارة VR Box

هي عبارة عن نظارة ثلاثية الأبعاد، تتوافق مع بعض الهواتف الذكية، لها تصميم بسيط جداً، وتتكون عدساتها من البلاستيك الراتينج ABS، تستخدم في مشاهدة الأفلام، والألعاب، حيث أن مستخدمها يشعر وكأنه داخل الحدث، فهي تقدم الخيال للكثيرين ممن يرغبون العيش فيه، حيث أن لها صورة رائعة وواضحة تنقلك إلى عالمك الافتراضي المفضل، تغلف النظارة بطبقة رقيقة وبسيطة من الليكرا، وذلك لتسهيل فترة ارتدائها التي تصل إلى ساعات متعددة دون الشعور بتعب، أو إجهاد.

كما أنها تساعد مستخدمها على اكتشاف الكثير من الواقع الخيالي أو الافتراضي، وتساعده على إدارة حربه بنفسه، أو إلى المشاركة في الأفلام التي يحب مشاهدتها، والمشاركة في معاركها على أرض الواقع الافتراضي الخاص بالشخص، حيث أنها تنقله إلى ذلك العالم، وتساعده على خوض معاركه بنفسه، ونعرض لكم سعر نظارة VR Box.

سعر نظارة VR Box

  • للتعرف على ذلك العالم المليء بالمغامرات يجب أن نتعلم كيف نستمتع بتلك التجربة البانورامية، ثلاثية الأبعاد، والتي تكشف الكثير من المشاهد، حيث يتم التنقل بين تلك المشاهد وبعضها عن طريق التحرك يميناً ويساراً.
  • كما يمكن التنقل أيضاً لمشاهد أخرى أو للمشاركة في متابعة تلك المشاهد عن طريق الصعود والهبوط، فنظارة VR Box تم تصنيعها لإتمام الشعور بالمتعة والرفاهية وخوض العالم الافتراضي والغوص داخله.
  • وحيث أن ذلك الواقع الافتراضي هو المدخل الوحيد لاكتشاف تلك المغامرات التي يرغب الكثيرون في خوضها، والتهيؤ لها على الوجه الأكمل، فإنه وجب الآن علينا التعرف على سعر تلك النظارة الرائعة.
  • وبما أن لتلك النظارة العديد من الأنواع المتميزة والتي تمتاز كل منها عن الأخرى بزيادة في بعض الأكسسوارات الخاصة بالنظارة، أو بعض الخصائص التي تتكون منها بعض النظارات عن الأخرى.
  • فإن لها أسعار متعددة حسب النوع الذي يختاره العميل، ولكن وجب علينا البحث عن قيمة الأسعار، حيث تتراوح أسعار النظارة في جميع أنواعها ما بين 100 ـ 290 جنيهاً مصرياً لا غير.