سعر موبايل Oppo Neo 7
سعر موبايل Oppo Neo 7

من الهواتف الذكية والتي لا يختلف عليها شخصين هي ماركة Oppo، حيث يوجد فيه الكثير من المزايا التي تتناسب مع الكثير من الأشخاص، فإن كل شخص دائماً ما يبحث عن ما يحبه وما يحتاجه في الهاتف الذي يريد اقتناؤه، وبالتالي فإنه يبحث عن كل ما يلائمه من مظهر أنيق، ومميزات يتصف بها هاتفه، كما أنه يبحث عن الأهم وهو تلك المواصفات الخاصة بالهاتف نفسه والتي تتيح له الاستخدام بسهولة ويسر وكذلك استخدام البرامج التي تساعده في عمله، والتي يرغب في استخدامها، والتي تفيده في حياته العملية بشكل كبير، ونعرض لكم سعر موبايل Oppo Neo 7.

سعر موبايل Oppo Neo 7

حتى وإن كان العميل هو طفل صغير، فإنه يقتني الهاتف الذي يراه مناسباً له من حيث البرامج الحديثة التي يرغب في تعلمها أو تنزيلها على هاتفه، والتطبيقات الكثيرة التي يرغب فيها، وكذلك الألعاب، وهذا الجانب لا يمكن إغفاله في الأطفال، وكذلك الكبار، حيث أنه لا يوجد شخص منا إلا وهاتفه يحتوي على بعض الألعاب المسلية والتي يمكنه استخدامها في أوقات الفراغ.

سعر هاتف Oppo Neo 7

  • من المميزات التي يحتوي عليها هذا الهاتف الذكي أنه يدعم نظام تشغيل أندرويد 5 لولي بوب، كما أنه يحتوي على معالج رباعي النواة ويدعم شبكة الجيل الثالث والجيل الرابع، وذلك حسب النسخة المتوفرة فيه.
  • كما أن وزن الهاتف 141 جرام فقط، ويدعم شريحتي إتصال مختلفتين فالأولى من النوع Nano، والأخرى من النوع Micro، كما يحتوي على شاشة حجمها 5 بكسل Lcd، تحتوي على 16 مليون لون.
  • له كاميرا خلفية 8 بكسل، كما أنه مزود بفتحة عدسة 0/f مزودة بـ Led Flash فردي، حيث يمكن للكاميرا الخلفية أن تسجل فيديو بجودة 1080 بكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي 5 بكسل، وبه رامات 1 جيجا.
  • والذاكرة الداخلية للهاتف 16 جيجا، ويدعم كارت ذاكرة خارجي حتى 256 جيجا، كما أن سعة البطارية 2420 مللي أمبير داخلية لا يمكن فكها، يوجد به لمبة للإشعارات،حيث يبلغ سعره2450 جنيهاً مصرياً لا غير.