سعر متر الزجاج الشفاف 2021
سعر متر الزجاج الشفاف 2021

يوجد الكثير من أنواع الزجاج الشفاف، كما يتم تحديد سعره أيضاً حسب نوعه ومقاس الزجاج المطلوب، حيث أنه كلما زاد سُمك الزجاج كلما ارتفع سعره، حيث يتم احتساب قيمة الإهدار التي تحدث أثناء قص الزجاج وتجهيزه، والتقطيع، حيث يتراوح المقاسات الخاصة بالزجاج ما بين 1 مللي ـ 5 مللي، ويوجد مقاسات أكبر من ذلك ولكن تكون حسب طلب العميل، وبالتالي فإن ذلك يرفع من سعرها بالتأكيد، ونحن الآن بصدد التعرف على سعر متر الزجاج الشفاف 2021.

حيث يهتم الكثير من الأشخاص بتلك الأسعار، وذلك لضرورة استخدامه أو لاحتياجهم لذلك الزجاج، وبالتالي فإننا سوف نقوم بعرض تلك الأسعار في السطور القليلة القادمة.

سعر متر الزجاج الشفاف 2021

  • سعر متر الزجاج السيكوريت الشفاف يبدأ من 600 جنيه مصري، ويمكن أن يصل إلى مبلغ 900 جنيه مصري، حيث يحتسب سعر المتر دون نقل وتركيب بمبلغ 200 جنيه ـ 250 جنيه مصري.
  • ويختلف أيضاً سُمك الزجاج المطلوب، وكذلك الإكسسوارات الملحقة به والتي تستخدم في الزجاج أثناء قطعه وتجهيزه، من أكر، ومفصلات، وأقفال، وغيرها من الإكسسوارات الأخرى حسب رغبة العميل.
  • أما زجاج الأواني فإنه يتم استخدامه في الأواني الحافظة للأدوية مثلاً، وأواني المشروبات والمأكولات، ومستحضرات التجميل أيضاً، كما أنه يوجد له استخدامات أخرى متعددة.
  • أما عن الزجاج المسلح، فإنه يتم تسليحه بوضع سلك داخله لحمايته من الكسر، وزيادة قدرته على التحمل للصدمات التي قد يتعرض لها، ويستخدم ذلك النوع في بوابات المنازل الخارجية أو بوابات الشركات.
  • كما يمكن استخدامه لبوابات الفيلات، حيث أنه يشبه كثيراً الزجاج الشفاف في شكله، ولكنه أفضل منه في الشكل بشكل عام، حيث يتم إضافة بعض المواد له فتعمل على تقويته وحمايته من الكسر.