تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

يترقب عشاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة المتصدر مانشستر سيتي وبرينتفورد في منافسات الجولة العشرين من عمر البطولة، إذ تسعى الجماهير لمعرفة تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لتلك المباراة، وموقف نجوم الفريق من المشاركة أمام برينتفورد.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

وتقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 على ملعب برينتفورد والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طموح السيتي

ويسعى مانشستر سيتي في تلك المباراة لمواصلة مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، فقد فاز السيتي في 15 مباراة من بين 19 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري.

على الجانب الآخر يمني فريق برينتفورد نفسه بنقاط المباراة الثلاث أو على الأقل نقطة وحيدة أمام متصدر بطولة الدوري وحامل اللقب، خاصة أن المباراة ستقام على ملعب برينتفورد ووسط جماهيره الطامحة في نتيجة إيجابية في فترة نهاية العام والكريسماس.

لذا من المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بالسعي نحو الحصول على نقاط المباراة مبكراً من خلال الدفع بأفضل تشكيل ممكن لمواجهة برينتفورد.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

إذ من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي في تلك المباراة كالتالي:

حارس المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: زيتشينكو – دياز – لابورت – كانسيلو
وفي الوسط: جندوجان – دي بروين – فرناندينيو
أما خط الهجوم: سترلينج – محرز – فودين

يذكر أن مانشستر ستيي يحتل صدارة بطولة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد نادي برينتفورد في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.