موعد مباريات نادي الزمالك في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا

يستعد نادي الزمالك لخوض منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ كشف الاتحاد الافريقي لكرة عن موعد مباريات نادي الزمالك في دور المجموعات والتي أجريت مراسم القرعة له عصر اليوم في مقر الاتحاد في القاهرة.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وأقيمت فعاليات قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا بحضور ممثلي الأندية التي تأهلت إلى ذلك الدور، ومن بينهم ناديي الأهلي والزمالك، إذ قام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسحب القرعة إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي.

مجموعة الزمالك

وحل نادي الزمالك رفقة نادي الوداد البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى نادي بيترو أتلتيكو الانجولي، وكذلك فريق ساجرادا الانجولي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان نادي الزمالك قد خرج من منافسات دور المجموعات في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي شهدت تواجده مع نادي الترجي التونسي ومولودية الجزائر وفريق تونجيث السنغالي، إذ حل الزمالك في المركز الثالث بترتيب المجموعة.

موعد مباريات نادي الزمالك

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد مباريات نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستنطلق بمباراة بترو أتليتيكو الأنجولي في الجولة الأولى في القاهرة أحد يومي ١١ و١٢ فبراير.

وفي الجولة الثانية سيغادر الزمالك لمواجهة ساجرادا الانجولي أحد يومي ١٨ و١٩ من شهر فبراير، ثم مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الدار البيضاء أحد يومي ٢٥ و٢٦ فبراير، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة سيلعب الزمالك مع الوداد البيضاوي المغربي في القاهرة أحد يومي ١١ أو ١٢ من شهر مارس، قبل أن يخوض الفارس الأبيض مواجهة الجولة الخامسة أمام فريق بترو أتليتيكو الانجولي خارج الديار أحد يومي ١٨ أو ١٩ مارس، وفي ختام منافسات دور المجموعات سيلتقي الزمالك مع ساجرادا الانجولي في القاهرة أحد يومي ١ و٢ أبريل.