موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 29-12-2021
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي مع برينتفورد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي والتي تجمع بين الفريقين في الجولة العشرين، وتقام منافساتها على ملعب بيرنتفورد كوميونتي ستاديوم في لندن.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

وتقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد تلك المباراة هامة ومميزة للغاية بالنسبة لمانشستر سيتي حامل لقب النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي يواجه فريق برينتفورد الذي يلعب لأول مرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة بي ان سبورتس بتخصيص باقة قنوات خاصة تنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك من أجل تسليط الضوء أكثر على البطولة الأوروبية الأبرز على مستوى الدوريات، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي مع برينتفورد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم النتائج المميزة في بطولة الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفريق ينافس على لقب الدوري، والإحتفاظ باللقب الذي حققه في النسخة الماضية.

ترتيب الفريقين

إذ تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الانتصار في 15 مباراة، بالإضافة إلى هزيمتين وتعادلين، إذ جمع الفريق 47 نقطة، يتربع بها على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

بينما يتواجد نادي برينتفورد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بعد خوض 17 مباراة، حقق الفريق خلالها 20 نقطة، من 5 انتصارات، وخمس تعادل، و7 خسائر.

ولن تكون تلك المباراة سهلة بالنسبة لمانشستر سيتي على الرغم من الأداء المميز للفريق في المباريات الماضية، نظراً لرغبة برينتفورد في حصد نقاط المباراة التي تقام على معلبه، لتعزيز موقعه في بطولة الدوري.