موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 29-12-2021
موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

يخوض نادي تشيلسي مباراة قوية أمام برايتون وذلك في موعد مرتقب بمنافسات الدوري الإنجليزي في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

وتقام مباراة تشيلسي مع برايتون في في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأربعاء 29 ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بنقل مباراة تشيلسي مع برايتون عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويريد نادي تشيلسي خلال تلك المباراة أمام برايتون تحقيق الفوز من أجل مواصلة السعي نحو قمة بطولة الدوري الإنجليزي من أجل تحقيق اللقب الذي يعد هدف تشيلسي المميز هذا الموسم إلى جانب بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يسعى نادي برايتون لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار من أجل حجز مقعد مميز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لتعزيز حلم الفريق في التواجد في بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

وكان تشيلسي قد حقق فوزاً هاماً بمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي على حساب فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما حقق برايتون انتصاراً على حساب فريق برينتفورد.

ترتيب الفريقين

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول ولكل منهما 41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المقابل يتواجد نادي برايتون في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، ويطمح الفريق في التواجد في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.