موسيماني يتحدث عن مجموعة الأهلي الصعبة في دوري الأبطال وحلم اللقب الـ11
موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن رأيه في قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا التي وضعت النادي الأهلي في المجموعة الأولى والتي وصفها البعض بالصعبة.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وحضر موسيماني كضيف شرف القرعة، وساهم منفرداً في سحب قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية، وكذلك دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء النادي الأهلي في المجموعة الأولى رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ونادي المريخ السوداني، ونادي الهلال السوداني.

وكان موسيماني من قبل مدرباً لفريق صن داونز الجنوب إفريقي وساهم في حصول الفريق على الكثير من البطولات من بينها لقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

تصريحات موسيماني

وقال موسيماني على هامش تواجده في مراسم القرعة، أن مجموعة النادي الأهلي صعبة، وكذلك باقي مجموعات البطولة.

وأضاف، بطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة، لأن بها فرق كبيرة مثل الترجي التونسي kooora ، والزمالك، وكذلك الوداد والرجاء، ومن الصعوبة توقع أي شيء الآن.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن فريقه ليس المفضل لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، مؤكداً على أنه سيسعى لتحقيق اللقب.

وكان الجنوب إفريقي قد قاد النادي الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقي koooragoal في الموسم قبل الماضي على حساب الزمالك، وفي الموسم الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

طموح النادي الأهلي

ويملك النادي الأهلي كورة جول الرقم القياسي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك برصيد 10 ألقاب بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب الألقاب الخمسة، ويسعى المارد الأحمر لحصد اللقب للعام الثالث على التوالي في سابقة تاريخية لم تحدث من قبل في القارة السمراء.

ومن المتوقع أن تكون المنافسة صعبة للغاية في مجموعة النادي الأهلي خاصة في ظل تواجد صن داونز المرشح دائماً للحصول على لقب البطولة.