كارتيرون يكشف موقف الزمالك من المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا
كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن قرعة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي وضعت الفريق في منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

مجموعة الزمالك في دوري الأبطال

ويتواجد نادي الزمالك رفقة أندية الوداد البيضاوي المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي، وساجرادا الأنجولي، وسط توقعات بتأهل نادي الزمالك بسهولة إلى الدور التالي.

وقال باتريس كارتيرون عقب وقوع الزمالك في تلك المجموعة، إن الزمالك سيلعب من أجل صدارة المجموعة الرابعة، إذ سيسعى الفريق لتحقيق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات، والمنافسة بكل قوة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كارتيرون

وأضاف مدرب الزمالك، أن الزمالك لعب في وقت سابق أمام الوداد المغبي وبتروأتليتكو الأنجولي، إذ يمتلك الفريقان خبرات المنافسة في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد كارتيرون على أن فريقه لديه خبرات كبيرة في اللعب أمام الفرق الأنجولية، مشيراً إلى أنه يعلم الكثير عن الفرق الأنجولية وكذلك الفرق المغربية.

يذكر أن نادي الزمالك قد خرج في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وذلك في المجموعة التي شهدت تواجده مع الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي.

وفي النسخة قبل الماضية لعب الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي في نهائي البطولة وخسر الزمالك اللقب أمام غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف واحد.

طموح الزمالك

ويسعى نادي الزمالك في البطولة الحالية للتأهل إلى الأدوار الإقصائية بل والتأهل للمباراة النهائية والتي لم يتم تحديد موقعها حتى الآن، وذلك من أجل حصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ التتويج في عام 2002.

ويملك نادي الزمالك خمسة ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا إذ يعد ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة، خلف النادي الأهلي الذي لديه عشرة ألقاب من البطولة.