عمرو السولية يقترب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر رغم الإصابة

يقترب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من الانضمام لمعسكر منتخب مصر الأول الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون الشهر المقبل، وذلك بعدما تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

عمرو السولية يقترب من منتخب مصر

وتعرض عمرو السولية لاعب النادي الأهلي للإصابة على مستوى عضلة السمانة وذلك قبل لحظات من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي ما دفع الجهاز الفني للأهلي استبعاد اللاعب من تشكيل الفريق في تلك المباراة.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي تفاصيل إصابة عمرو السولية التي تعرض لها في مباراة كأس السوبر الإفريقي، إذ قال أن اللاعب يعاني من إصابة متوسطة بتمزق في عضلة السمانة، ويحتاج لفترة علاج لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

ويخضع عمرو السولية في الوقت الحالي لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر من أجل تحديد موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن عمرو السولية يقترب من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في القائمة النهائية المشاركة في البطولة.

انضمام السولية لمنتخب مصر

وتشير التقارير إلى أن عمرو السولية سيتواجد في معسكر منتخب مصر ويخضع لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

موقف مشاركة السولية

وعلى الرغم من أن إصابة عمرو السولية قد تبعده عن المشاركة في مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات، إلا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يأمل في تجهيز اللاعب لخوض مباراة غينيا بيساو في الجولة الثانية، أو على الأقل مباراة السودان في الجولة الثالثة.