عروض النساجون الشرقيون وأخر التخفيضات
عروض النساجون الشرقيون

النساجون الشرقيون عروض مستمرة دائماً لترضي رغبات جميع العملاء وأذواقهم، حيث تتوفر عروضها في الأسواق العربية، كما أن لها العديد من الفروع المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث تقدم النساجون الشرقيون الكثير من العروض على جميع أنواع السجاد وباختلاف مقاساته، وكذلك فإن لديها الكثير من منتجات السجاد، كما أن الكثير من العملاء يبحثون عن عروض النساجون الشرقيون وآخر التخفيضات، وذلك لما لها من قوة ومتانة، وألوان رائعة، وخامات ممتازة، فجميع المنتجات لديهم يتم تصنيعها من خيوط طبيعية، بالإضافة إلى الأسعار التي تكون في متناول الجميع.

عروض النساجون الشرقيون وآخر التخفيضات

  • كما أن تلك العروض تمثل احتياجات العملاء حيث أن الشركة تقوم بعرض مجموعة من السجاد بمقاسات مختلفة وتكون بالفعل قد أرضت الكثير من العملاء بتلك العروض خاصة المقبلين على الزواج.
  • بحيث يمكنهم اختيار ما يرغبون به حسب مساحاتهم سواء كانت محدودة أم كبيرة، فيجدونه أمامهم، بالإضافة إلى الأشكال والألوان التي تتناسب مع البيت العصري الحديث، وكذلك الرسومات المتميزة والحديثة.
  • كما يوجد لدى الشركة موكيت من النوع الممتاز، والذي يعمل على تغطية الأرضيات بشكل جميل، وبه من الألوان والرسومات الحديثة الكثير أيضاً، كما يوجد الكثير من المقاسات التي تستخدم حسب المساحة.
  • تقوم شركة النساجون الشرقيون دائماً بإضافة الكثير من العروض والخصومات التي تظل متاحة طوال العام في الغالب، حيث أن هناك إقبال شديد جداً على كل ما تقدمه الشركة من منتجات.
  • وبالتالي فإرضاءً لجميع العملاء يتم إضافة الكثير من الخصومات التي تقدم على المنتجات، بحيث يمكن أن يصل الخصم إلى 50% في كثير من الأحيان، إضافة إلى الأشكال والألوان المنتقاة بعناية فائقة.

أسعار النساجون الشرقيون

  • سجاد أرضيات مستطيل كابو مختلف الألوان مقاس 2×3 متر بسعر 2600 جنيه، سجاد زينون أرضيات مستطيل مختلف الألوان مقاس 2.8 متر بسعر 2740 جنيه، كما يوجد سجاد بمقاسات صغيرة.
  • سجادة صغيرة روزيتا أكريليك مختلفة الألوان بسعر 80 جنيه، وسجادة روزيتا أطفال أكريليك مختلفة الألوان مقاس 2 متر بسعر 200 جنيه، سجادة بدر مقاس 100 × 290 سم مختلفة الألوان بسعر 299 جنيه.
  • سجادة بانوراما أكريليلك عليها خصم 15% مختلفة الألوان مقاس 1.6 × 2.2 سم، بسعر 650 جنيه، سجادة أباتشي باللون البني مقاس 140 × 200 سم بسعر 1.592 جنيه مصري.
  • سجاد أرضيات مستطيل ديزرت مختلف الألوان طولها 8 سم بسعر 50 جنيه مصري، كما يوجد العديد من الأنواع والمقاسات المختلفة الأخرى، والتي تتناسب مع أي مساحة كبيرة أو صغيرة، وذات رسومات لائقة.