عروض المدارس 2022
عروض المدارس

لقد أثرت الزيادة المجنونة في أسعار المنتجات بشكل سيء على كل ركن من أركان حياتنا، ومع ذلك لا تزال أي رسوم متعلقة بالتعليم هي الأكثر إيلامًا لجميع المعنيين، وقد تعرض الآباء لصدمة حياتهم هذا الأسبوع أثناء شراء اللوازم المدرسية، كل شيء تقريبا ضعف السعر، أي منتجات مستوردة مثل الطباشير الملون أو حقائب الظهر هي ثلاثة أضعاف السعر على الأقل ونعرض لكم عروض المدارس من خلال موقع أسعار اليوم.

بينما يعاني الجميع ويشعرون بالسرقة، أظهر مضيف البرنامج التلفزيوني عمرو أديب مدى سوء الأمر على الآباء ذوي الدخل المحدود ونعرض لكم عروض المدارس من خلال موقع أسعار اليوم.

عروض المدارس

عرض أديب أرخص اللوازم المدرسية في البلاد في برنامجه الحواري كل يوم، وكانت النتائج شيئًا لا بأس به، سيتعين على الطالب الواحد دفع 800 جنيه كحد أدنى لشراء أسوأ المنتجات التي ستحتاج بالتأكيد إلى استبدالها في غضون شهر.

وتتراوح أسعار حقائب الظهر التي تباع على منصات وعربات الشوارع من 25 جنيهًا إلى 60 جنيهًا مصريًا ، حسب جودتها وحجمها وعلامتها التجارية. تقدم المكتبات حقائب ظهر عالية الجودة بسعر يتراوح بين 60 و 100 جنيه. يمكن أن ترتفع الأسعار أكثر في مراكز التسوق والأحياء الراقية.

ما هي عروض المدارس

قال مصطفى خالد ، رئيس شعبة المعدات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن مبيعات القرطاسية والحقائب واللوازم المدرسية انخفضت بنسبة 30٪. يأتي ذلك على الرغم من الأسعار الثابتة المتأثرة بالوباء العالمي وانخفاض عدد أيام الدراسة مقارنة بالعام الماضي، حيث يشعر الكثير من أولياء الأمور في القاهرة بالغضب من ارتفاع تكلفة اللوازم المدرسية على خلفية الزيادة المستمرة في الرسوم الدراسية، حيث يستقر أطفالهم في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الجديد.