عروض البلاك فرايدي 2021
عروض البلاك فرايدي 2021

عروض البلاك فرايدي 2021 بالجمعة السوداء كترجمة للإسم، ولكنها عرفت في جميع البلاد العربية بأنها الجمعة البيضاء وهذا من باب التفاؤل فقط، حيث أن البلاك فرايداي هي عبارة عن يوم مميز يأتي بعد ما يسمى بإسم عيد الشكر لدى الأمريكان، ويأتي موعدها غالباً في شهر نوفمبر ومع بدايات فصل الشتاء، أو قبل انتهاؤه بوقت قريب، وبالتالي فإن الكثير من الأشخاص يعتبرها هي الفرصة الكبيرة التي يستطيع أن يحصل على كل ما يرغب من مشتريات حيث أنها تكون موسم للتخفيضات الكبيرة التي تحدث في الكثير من المحلات الكبيرة، مثل كارفور، سوق دوت كوم، وأمازون، وسوق جوميا والكثير غيرها من الهايبر والمتاجر الكبرى.

عروض البلاك فرايدي 2021

وتحتوي على خصومات هائلة جداً تصل في كثير من الأحيان إلى 70% ـ 80% من التخفيضات، كما أنها دائماً ما تكون على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأكسسوارات والملابس ومستحضرات التجميل، والعديد من المنتجات الأخرى.

عروض البلاك فرايداي

  • إضافة إلى الخصومات الكثيرة التي يتميز بها البلاك فرايداي على العديد من المنتجات المختلفة، والتي نجدها انتشرت بسرعة كبيرة جداً على المواقع الإلكترونية وغيرها من المحلات فهناك أيضاً تقسيط.
  • حيث أن بعض المواقع أتاحت تقسيط بعض المشتريات الخاصة بتلك العروض التي سوف تتواجد في البلاك فرايداي لهذا العام 2021، كما أنها أوجبت وضع بعض الشروط لقبول التقسيط للعملاء.

شروط تقسيط عروض البلاك فرايداي

  • يتيح سوق جوميا التقسيط على عروض البلاك فرايداي من المشتريات الخاصة بالعميل بشرط أن يكون الحد الأقصى لإجمالي المشتريات المراد تقسيطها هو 500 جنيه مصري لا غير.
  • كما أتاحت التقسيط لعملاء الماستر كارد الخاص بالبنك الأهلي المصري فقط، وبطاقات الائتمان الخاصة بنفس البنك، وعلى أن تكون فترة التقسيط لا تتجاوز التسعة أشهر فقط، ولا تحدد قيمة المشتريات الأخرى.