ظهور ابنة كنان أميرزالي أوغلو للمرة الأولى مرة
ظهور ابنة كنان أميرزالي أوغلو للمرة الأولى مرة

تمكنت مواقع إعلامية تركية من سرقة صور ابنة كنان أميرزالي أوغلو المسماة “لالين”، بعد شهور قليلة من ولادتها، حيث أنه يعتبر الظهور الأول لها منذ ولادتها، لافت نظر المتابعين أنها شبيها للمثل أميرزالي أوغلو  في ملامحها للغاية، خاصة عندما تكون غاضبة.

وقد أعلن كنان بسعادته الكبيرة هو وزوجته “سينام كوبال” باستقبال طفلهما الثاني في الأشهر المقبلة.

أحدي لقاءت كنان اميرزالي أوغلو الصحفية

وعند الحديث مع الممثلكنان أميرزالي أوغلو أكد: أنه إيمانه الراسخ بأن الرجال يجب أن يمارسوا الجنس حتى خارج إطار الزواج، يعتقد بعض الناس أن ذلك سيؤثر على علاقته بزوجته القادمة.

لكن عندما أعلن كنان أميرزالي عن نيته الزواج، تفاجأ الجميع وبدأوا في التشكيك في علاقته الجنسية قبل الزواج مع سينام كوبال، وهو ما أكده بشكل غير مباشر.

وأكمل كينان حينها إنه يحب العلاقات الجسدية الطبيعية، سواء كانت بالزواج أو غير ذلك، وذلك يحمي الشخص بأني يفكر في الاغتصاب لأنه يقمع كل رغباته، أثارت هذه الملاحظة الكثير من الجدل حوله، حيث قال: “أنا لا أشجعكم على تكوين علاقات لكني أحبها أكثر وأقول لكم بجرأة أن يمارس الشخص ولا تغتصب أو تهاجم الفتيات بأي شكل من الأشكال، وأضاف: “بدأنا نسمع حكايات مروعة في أحياء وشوارع القرى التركية، معدلات الاغتصاب في ارتفاع وكل هذا بسبب القمع الجنسي”.

كنان إميرزالي أوغلو

ومن أشهر الأعمال الفنية للمثل إميزرالي هو دوره “أيزال”والذي كان يعرض على قناة شو تي في التركية عام 2009 و ATV عام 2010 والذي اكتسب المسلسل شهرة كبيرة من الجماهير، وتم تصويره في العديد من الأماكن الجميلة، مثل شمال قبرص وإنجلترا وكرواتيا، وشمل الموسمين 71 حلقة.