برشلونة يعلن التعاقد مع مهاجم جديد من مانشستر سيتي الإنجليزي

أبرم نادي برشلونة الإسباني صفقة جديدة في إطار تدعيمات إدارة النادي الكتالوني لصفوف الفريق من أجل عودة البرسا لمستواه المعهود والمنافسة على الألقاب.

برشلونة يتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

فقد أعلن برشلونة عبر الموقع الرسمي للنادي التعاقد مع المهاجم الإسباني فيران توريس قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك ليدعم الفريق خط هجومه بصفقة قوية مميزة بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي صفقة انضمام المهاجم الإسباني الشاب لتعد الصفقة الثالثة التي تتم من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي برشلونة وذلك بعد انضمام الثنائي ايريك جارسيا لاعب خط الدفاع، وسيرخيو أجويرو المهاجم الصريح في الصيف الماضي بعد نهاية عقديهما مع مانشستر سيتي.

تدعيم جديد

لكن لم يتمكن اجويرو من استكمال عقده مع برشلونة وذلك بسبب تعرض اللاعب لمشكلات صحية منعته من استكمال مسيرته الكروية، ليعلن اللاعب بشكل رسمي إعتزاله كرة القدم، وهو الأمر الذي دفع مسؤولي نادي برشلونة للبحث عن لاعب جديد لدعم خط الهجوم.

ومن المقرر أن ينتظم فيران توريس مهاجم برشلونة الجديد في تدريبات فريقه تحت قيادة المدرب تشافي في الساعات القليلة المقبلة، إذ سيقوم نادي برشلونة بتقديم اللاعب بشكل رسمي لوسائل الإعلام والجماهير في مؤتمر صحفي يوم الثالث من شهر يناير المقبل.

العودة للبطولات

ويطمح برشلونة وجماهيره في الاستفادة من جهود فيران توريس لتدعيم موقف الفريق في الدوري خاصة وأن البرسا يعني هذا الموسم على صعيد كافة البطولات، إذ يتواجد العملاق الإسباني في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ٢٨ نقطة بفارق ١٨ نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

وعلى صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا خرج البرسا من دور المجموعات بعد احتلال المركز الثالث خلف بايرن ميونيخ وبنفيكا، ليتجه الفريق الكتالوني إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي.