موعد مباراة وست هام وواتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 28-12-2021
موعد مباراة وست هام وواتفورد

يحتل فريق وست هام يونايتد ضيفاً على فريق واتفورد في مباراة مرتقبة بمنافسات الدوري الإنجليزي، وذلك في موعد تترقبه الجماهير في الجولة العشرين من عمر بطولة البريميرليج وسط طموح كبير من الفريقين من أجل عبور تلك العقبة الصعبة في بطولة الدوري.

موعد مباراة وست هام وواتفورد

وتقام مباراة واتفورد مع وست هام ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري، مساء يوم الثلاثاء 28-12-2021 على ملعب فيكارج رود معقل واتفورد، وذلك في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

وتختص شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة واتفورد مع وست هام عبر قناة “beIN Sports 3 HD Premium”.

طموح الفريقين

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق وست هام الطامح في التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدروي الإنجليزي وحجز أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

إذ عانى الفريق من نتائج سلبية في الفترة الماضية، فلم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي، إذ تعادل مع ليدز، وخسر أمام أرسنال ثم أمام ساوثهامتون.

ويحتل وست هام المركز السادس في جدول الترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز أمام واتفورد حتى يستعيد الفريق توازنه والتواجد رفقة الكبار في مراكز المقدمة بترتي بالدوري.

أما فريق واتفورد الطامح في تحسين نتائجه هذا الموسم، يسعى من خلال تلك المباراة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، لكي يحقق الانتصار لكي يتجنب التواجد في مراكز الهبوط بنهاية الموسم.

ويحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، بعدما فاز الفريق في 4 مباريات فقط، وخسر 11 مباراة، وتعادل في مباراة وحيدة.