موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 28-12-2021
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي وسط طموح من الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقفهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وتقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، على ملعب كينج باور معقل ليستر سيتي، في الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سيتم بث المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

ويدخل فريق ليفربول تلك المباراة من أجل تحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري وتعزيز موقف الفريق في المنافسة على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر يريد ليستر سيتي الخروج من نفق النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الفترة الماضية، فقد خسر ليستر سيتي المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.

وستكون تلك المباراة بوابة ليستر سيتي أمام ليفربول في المباراة التي ستقام على ملعب الذئاب، من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخرى، من أجل التواجد في مركز متقدم هذا الموسم، والمشاركة في بطولة أوروبية.

ترتيب الفريقين

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب، بينما يحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية بين ليفربول وليستر سيتي في ظل طموح كل فريق في حصد نقاط المباراة الثلاث.