موعد مباراة كريستال بالاس ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 28-12-2021

سيكون فريق كريستال بالاس على موعد مع مباراة هامة أمام نادي نورويتش سيتي وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسط طموح كبير من الفريقين للفوز في تلك المباراة.

موعد مباراة كريستال بالاس ونورويتش سيتي

وتقام مباراة كريستال بالاس مع نورويتش سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء ٢٨ ديسمبر الجاري على ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وفي إطار حرص شبكة قنوات بي ان سبورتس على نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن الشبكة ستقوم بنقل مباراة كريستال بالاس مع نورويتش سيتي عبر قناة beIN sports premium HD 3.

ويدخل نادي كريستال بالاس تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تدارك نتائج الفريق في المباريات الماضية، خاصة في ظل طموح الفريق الملقب بالنسور بالتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الآخر يطمح نورويتش سيتي في حصد نقطة على الأقل أو الفوز أمام كريستال بالاس وذلك بسبب الخسائر المتتالية للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، إذ يريد الفريق ضمان البقاء بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ترتيب الفريقين

وكان فريق كريستال بالاس قد بدأ الموسم الجاري تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الفرنسي باتريك فييرا والذي قدم مباريات كبيرة هذا الموسم لكن الفريق تعرض لهزائم كثيرة مؤخرا، فقد خسر النسور ثلاث مباريات في آخر خمس مباريات لعبها في بطولة الدوري، كما خسر فريق نورويتش آخر أربع مباريات لعبها في بطولة الدوري.

ويحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد عشرين نقطة، فيما يقبع نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد ١٠ نقاط فقط.