موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 28-12-2021
موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون

يستضيف نادي ساوثهامبتون نظيره توتنهام في مباراة مرتقبة ضمن موعد بالجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام ضمن أسبوع البوكسينج داي الشهر في إنجلترا.

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وتقام مباراة توتنهام وساوثهامبتون على ملعب سانت ماري مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021، وذلك في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة توتنهام وساوثهامبتون ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وذلك في إطار حصول شبكة قنوات بي ان سبورتس على حقوق نقل منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طموح الفريقين

ويدخل فريق توتنهام تلك المباراة من أجل مواصلة الانتصارات المميزة التي يحققها الفريق في المباريات الماضية في بطولة الدوري تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويسعى فريق توتنهام لكي يحجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعدما غاب الفريق عن البطولة في الموسم الجاري، إذ شارك في البطولة المستحدثة كأس المؤتمر الأوروبي.

ويحتل توتنهام في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فلم يخسر الفريق اللندني في آخر 6 مباريات لعبها في بطولة الدوري، محققاً التعادل في مباراتين والفوز في أربع مباريات.

فيما يتواجد فريق ساوثهامبتون الذي يخوض تلك المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، ويطمح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام الذي لم يخسر في مبارياته الست الأخيرة.

إذ يريد فريق ساوثهامبتون التواجد في مركز متقدم بجدول الترتيب، والخروج من نفق النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخراً.