قائمة هدافي الدوري المصري تشهد منافسة شرسة بين تاو وزيزو

اشتعلت المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، سواء على مستوى جدول ترتيب بطولة الدوري وصراع الصدارة، بالإضافة إلى قائمة هدافي الدوري المصري في الموسم الجاري.

منافسات الدوري المصري

وأقيمت حتى الآن سبع جولات بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى إقامة بعض المباريات في الجولة الثامنة وتم تأجيل بعض المباريات من بينها مباراة الأهلي وبيراميدز إلى بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكانت رابطة أندية الدوري قد أعلنت تأجيل منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بداية من يوم ٢٧ ديسمبر حتى يوم ٦ فبراير، وذلك بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وتشهد منافسات بطولة الدوري المصري هذا الموسم منافسة كبيرة منذ بداية المنافسات، وكانت هناك العديد من المباريات المميزة مثل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الزمالك.

منافسة شرسة

وكما توجد منافسة شرسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، هناك منافسة قوية بين اللاعبين على لقب هداف بطولة الدوري منذ البداية، إذ يتساوى أربعة لاعبين في عدد الأهداف على قمة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري

ففي المركز الأول بقائمة الهدافين، يتواجد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، وبيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي، مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري، إذ سجل كل لاعب خمسة أهداف في المباريات التي أقيمت في بطولة الدوري حتى الآن.

ثم يأتي بعدهم، علي معلول لاعب الأهلي، ومحمود وادي لاعب بيراميدز، وشادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، ومروان حمدي لاعب سموحة، إيبوكا لاعب إنبي، وكريم الديب لاعب الاتحاد السكندري، ولكل لاعب منهم أربعة أهداف.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة هدافي الدوري المصري منافسة شرسة مع استكمال المنافسات وتتالي المباريات.