عروض موبايلات كارفور
عروض موبايلات كارفور

تعمل كارفور دائماً على تقديم أفضل العروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية، خاصة الموبايلات، والكثير من المنتجات الأخرى، والتي تلقى القبول بشكل كبير من المستهلكين خاصة في السوق المصري، وبالتالي فإنها دائماً ما تقدم العروض ذات الأهمية القصوى لدى العملاء، وبالتالي فهي تقوم بتلبية رغبات العملاء بشكل مستمر من كل المنتجات التي يرغبون في اقتنائها، كما أنها دائماً ما تحرص على تقديم تلك العروض بأسعار مغرية جداً وغير قابلة للنقاش أو المنافسة من أي مكان آخر، كما أنه يعمل على استخدام الذوق الرفيع في تلك العروض.

وذلك إضافة إلى الكثير من التخفيضات التي تجدها دائماً في كارفور، كما أن تلك العروض تقدم باستمرار للوصول فقط لتلبية رغبات العميل وإرضاؤه في المقام الأول، وهو ما تصبو إليه شركة كارفور، وبناءًا على تلك الثقة الكبيرة لابد لنا من الاقتراب لمتابعة ما هي عروض موبايلات كارفور الحالية لعملائها، حتى يتسنى لنا عرضها لكل من يهتم بها ويبحث عنها.

عروض موبايلات كارفور

  • تطرح كارفور بخصم 12% عرض لهاتف سامسونج جالاكسي M31 والذي يحتوي على الكثير من المميزات مثل 4 كاميرات خلفية بدقة 64+8+5+5 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 بكسل، وذاكرة 128 جيجا.
  • إضافة إلى رامات 4 جيجا بسعر 3979 جنيه مصري، كما تقدم عرض هاتف سامسونج A01، والذي يحتوي على ذاكرة 16 جيجا، وبه 2 كاميرا خلفية بدقة 13+2 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 بكسل، ورامات 1 جيجا.
  • حيث عرضت ذلك الهاتف بسعر 999 جنيه مصري، كما يوجد موبايل أوبو رينو 3 برو، يوجد به 4 كاميرات خلفية، وشاشة LCD بحجم 6.4 بوصة، ورامات 8 جيجا، وذاكرة 256 جيجا بسعر 6499 جنيه مصري.
  • كما يوجد الكثير من العروض الأخرى، والتي لا حصر لها كما يعرض كارفور أيضاً عروض تابلت بأسعار منافسة، ومواصفات رائعة، وبالتالي فإن كارفور يعمل على إرضاء جميع الأذواق.