عروض راوتر اتصالات
عروض راوتر اتصالات

إن شركة اتصالات من الشركات المصرية التي تقدم الكثير من العروض التي تلقى إقبالاً شديداً لدى الكثير من المواطنين، حيث أنها تقوم بتقديم العروض التي تتلائم وتناسب جميع فئات الشعب، وجميع الاحتياجات التي يرغبون فيها، وكأنها تعمل على تحقيق احتياجات كل شخص على حدى، وبالتالي فإنها أولى الشركات التي قدمت ولا زالت تقدم الكثير في هذا المجال، كما أنها تعمل على تعديل العروض من آنٍ إلى آخر حتى تتناسب مع الاحتياجات المستجدة ومتطلبات كل فرد، وبالتالي فإنها أيضاً تعمل على تقديم الخدمات كافة بشكل مميز، وبأسعار غير قابلة للمنافسة.

وبالتالي فهي تعمل على تحقيق المعادلة الصعبة والتي يتوافر فيها جميع الإمكانيات المتاحة لدى الشركة لتقديم أفضل العروض بأسعار منافسة للكثيرين، ولذلك فإنه لابد من أن نتعرف على عروض راوتر اتصالات والتي تقدمها بهدف تيسير الكثير من المجهود على المواطنين وعلى مستخدمي الشبكة العنكبوتية في المنازل لأهداف متعددة، خاصة وأن التعليم أصبح اليوم يشكل عبئاً زائداً لمن لا يمتلك النت في منزله، وبالتالي لم تغفل شركة اتصالات ذلك وقامت بتقديم أفضل العروض للطلاب.

عروض راوتر اتصالات

  • يوجد العديد من الباقات التي تفي بأغراض الاستهلاك للكثيرين من مستخدمي الإنترنت، ويمكننا التعرف على بعضها في السطور القليلة القادمة، حيث أنها تختلف في سعة التحميل وكلها ذات اشتراك شهري.
  • لقد قامت شركة اتصالات بإطلاق باقات جديدة تسمى باقات اتصالات VDSL، وتختلف في سعة التحميل، ونجد منها بسرعة 30 ميجا بسعة تحميل وتصفح 140 جيجا، باشتراك شهري 120 جنيه مصري.
  • كما يوجد باقة بسرعة تحميل 30 ميجا، ولكن بسعة تحميل وتصفح 300 جيجا حيث يكون اشتراكها الشهري 250 جنيه مصري، كما يوجد باقة أخرى بنفس سرعة التحميل وبسعة 300 جيجا بمبلغ 250 جنيه مصري.
  • ويتوفر أيضاً باقة بنفس السرعة ولكن سعة تحميلها 600 جيجا، حيث يكون اشتراكها الشهري بمبلغ 500 جنيه مصري، كما يتوفر باقة بسرعة 70 ميجا، وبسعة 250 جيجا باشتراك شهري 410 جنيه مصري.