عروض تقسيط الموبايلات في كارفور وأسعار الموبايلات
عروض تقسيط الموبايلات في كارفور وأسعار الموبايلات

يعد كارفور من أكبر المتاجر التي تقوم بنظام عروض تقسيط الموبايلات في كارفور وأسعار الموبايلات، وعروض على جميع المنتجات المتاحة لديها، والكثير من الهدايا، حيث أنه من أشهر المتاجر الفرنسية التي قامت بتلك المشروعات الكبيرة واستطاعت غزو العالم، خاصة في الوطن العربي بشكل خاص، فيوجد الكثير من فروع كارفور في مصر والدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط بأكمله، كما أنه استطاع غزو السوق المحلي بالمنتجات التي يقدمها منذ تم إنشاؤه في عام 1995، كما أنه يعتمد على العرض والطلب وكل ما يهتم به العميل من خامات جيدة، وجودة عالية، وسعر مناسب وفي متناول الجميع.

عروض تقسيط الموبايلات في كارفور وأسعار الموبايلات

  • يوجد الكثير من العروض في كارفور وأغلبها يكون على الموبايلات حيث الكثير من الشباب يرغب في اقتناء موبايلات بمواصفات عالية، وأسعار متوازنة، كما يرغب في أن تكون الجودة عالية.
  • حيث يعرض كارفور تابليت سامسونج بمبلغ 1499 جنيه، بدلاً من 1555 جنيه، كما عرض هاتف سامسونج ألف الحديث بسعر 4999 جنيه، كما أنه يعد من أرخص العروض التي قدمت في تقسيط كارفور.
  • أما عن هاتف سامسونج جالاكسي إس فور زووم، فلقد تم إضافة سعره بمبلغ 2799 جنيه مصري، كما يعرض هاتف إتش تي سي ديزاير 516 بسعر 2600 جنيه مصري، ويوجد الكثير من الأنواع داخل العروض.

للتعامل مع كارفور عن طريق تقسيط عروض الهواتف الذكية

  • يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بكارفور للتعرف على نظم التقسيط المتاحة، وكيفية السداد، وما هي الأقساط التي يتم دفعها شهرياً، وعن طريق أي بنك، وما هي الشروط، وكل ما يخص التقسيط.
  • حيث قررت كارفور استخدام نظام التقسيط مع عملاء بنك CIB، حيث يتم التقسيط على مدة أقصاها ستة أشهر، على أن يكون هناك قسيمة مشتريات تكون قيمتها أكبر الضعف من قيمة التقسيط.