عروض بيتزا هت مصر
عروض بيتزا هت مصر

يبحث الكثير من محبي الوجبات السريعة وخاصة البيتزا عن عروض بيتزا هت مصر، وخاصة أن بيتزا هت تعتبر العلامة التجارية الأولى في مجال البيتزا في مصر وحول العالم، وما يميز قائمة طعام بيتزا هت في كل فروعها هو التنوع في تقديم العديد من الأصناف التي ترضي جميع الأذواق لعشاق البيتزا بالحشوات المختلفة، وسنقوم بعرض آخر عروض المطعم من خلال السطور التالية.

عروض بيتزا هت مصر

تقدم سلسلة فروع بيتزا هت عدد من العروض لهذا الشهر والتي سنقوم بتعريفها كالتالي:-

  • عرض الجنيه من بيتزا هت، حيث أصبح للجنيه مع بيتزا هت مصر قيمة كبيرة، وذلك من خلال العرض الجديد الذي تقدمه الفروع والذي يفيد بأنه يُمكنك الحصول على بيتزا وسط أو عدد 6 قطع أجنحة دجاج أو عدد 4 قطع خبز بالثوم سوبريم أو طلب سلطة حجم كبير ودفع مبلغ جنيه واحد فقط وذلك في حالة قيامك بشراء بيتزا حجم كبير من أي نوع.

عرض ماي بوكس من بيتزا هت

  • تقدم بيتزا هت هذا العرض الرائع والذي يخدم أصحاب الذوق الخاص في طلب الطعام، ويشمل عرض ماي بوكسقيامك باختيار أي نوع من البيتزا المُحببة لك، ويشمل العرض كما ذكر في الاعلان اختيارك لصنفين جانبيين من واحد سبن رولز من الدجاج مع صوص الباربيكيو اللذيذ بجانب 2 خبز من الثوم سوبريم مع أيضاً عدد أربعة قطع من أجنحة الدجاج كل هذا بالإضافة إلى بطاطس ودجز وأيضاً تشيزي بوبس والسعر 69 جنيه.

عرض اشتري وأحصل على الأخرى مجاناً

  • وهو العرض الشهير والمحبب لكثير من رواد بيتزا هت، والذي يفيد بحصولك على بيتزا من الحجم المتوسط بشكل مجاني عند قيامك بشراء واحدة من الحجم المتوسط بالطعم المحبب لك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.