عروض بى تك للتكيفات 2022
عروض بى تك للتكيفات 2022

عروض بى تك للتكيفات 2022، إن الحصول على درجة حرارة مناسبة في منزلك في أي وقت من السنة ليس أسهل المهام، ولكنه شيء نحاول جميعًا تحقيقه، خلال فصل الصيف على وجه الخصوص، يمكن أن يصبح منزلك دافئًا بشكل لا يطاق، وفي بعض الأحيان لا يوفر فتح النوافذ والأبواب الراحة الكافية.

عروض بى تك للتكيفات 2022

أصبح تكييف الهواء في المنزل ببطء خيارًا شائعًا للمنازل في جميع بلاد العالم بعد أن لم يكن شائعًا هنا لعدة سنوات، إذا كان منزلك يميل إلى أن يصبح شديد الحرارة في الصيف، فقد ترغب في التفكير في استخدام وحدات التكييف المنزلي، وما هو التكييف؟ ما هي أسعاره؟ ما هي الأنواع المختلفة؟ في هذا الدليل، سنشرح كيف يمكن لمنزلك الاستفادة من نظام تكييف الهواء وكيف يمكننا مساعدتك في اختيار وحدة التكييف المثالية الخاصة بك.

عروض بى تك للتكيفات

أثناء عملية تكييف الهواء في المنزل ، يتم تبريد السائل (عادة الماء أو الهواء) عن طريق تبخر سائل آخر، يسمى المبرد يقوم مكيف الهواء الخاص بك بتحويل الغاز بسرعة إلى سائل والعودة مرة أخرى باستخدام مواد كيميائية تزيل الهواء الدافئ من داخل منزلك، ثم يتم التخلص منها في الخارج بطريقة بسيطة، يتحكم نظام تكييف الهواء في درجة الحرارة والرطوبة وجودة الهواء في الأماكن الداخلية.

بى تك للتكيفات 2022

المفهوم الأساسي وراء تكييف الهواء كان موجودًا منذ العصور المصرية القديمة، تم اختراع أول وحدة تكييف هواء حديثة في عام 1902 بواسطة Willis Carrier استجابةً لمشكلة جودة الهواء من قبل شركة نشر في نيويورك.

لا يتحكم الاختراع في درجة الحرارة فحسب، بل يتحكم أيضًا في رطوبة المكان، مما يؤدي إلى تبريد الهواء عن طريق تدفقه على ملفات باردة ، مما يسمح لهم بالتحكم في الرطوبة في الهواء بعد فترة وجيزة، تم إدخال تكييف الهواء في السيارات وكذلك لتحسين الراحة في المنزل على مر السنين، زادت مبيعات وحدات تكييف الهواء بشكل كبير نتيجة لاحتياجات المستهلكين.