جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز الشباب على الرائد

حقق نادي الشباب فوزاً مهماً على نظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك ليعزز الفريق مركزه في جدول ترتيب الدوري في ظل المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري.

مباراة الشباب والرائد

وأقيمت مباراة الشباب والرائد مساء يوم الاثنين على ملعب نادي الشباب بمنافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط حماس كبير من الفريقين للفوز بالمباراة.

وخاض نادي الشباب تلك المباراة بتشكيل مكون من فواز القرني في حراسة المرمى، أمامه رباعي خط الدفاع مكون من ايجور، أحمد شرهيلي، فواز الساجور، وموتيب الحربي، وفي خط الوسط باولينهو وايفر بانيجا وحسين المناصر، وفي الهجوم الثلاثي ايجالو وكارلوس جونيور وحطان باهبري.

وكان فريق الشباب منذ بداية المباراة يطمح في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة العمل الجاد لكي ينافس الفريق على الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري خاصة أن بعد الفوز في مباراة أصبح الشباب على مقربة من الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري.

فوز الشباب

وتمكن نادي الشباب من تحقيق الفوز على الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إذ جاءت الأهداف عن طريق ايجالو وكارلوس جونيور وحطان لصالح الشباب، وسجل هدف الرائد الوحيد ايجو سانتوس.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبعد الفوز على الرائد، رفع الشباب رصيده إلى النقطة ٢٨ ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة خلف نادي الاتحاد صاحب المركز الأول.

وفي المركز الثالث يتواجد فريق ضمك برصيد ٢٦ نقطة، ثم يأتي نادي النصر في المركز الرابع برصيد ٢٣ نقطة، وفي المركز الخامس يأتي نادي الهلال في برصيد ٢١ نقطة.