جالطة سراي يعلن التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي

أعلن نادي جالطة سراي التركي التعاقد مع مصطفى محمد لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك بشكل نهائي وذلك بعدما قضى اللاعب موسماً على سبيل الإعارة في صفوف الفريق التركي.

جالطة سراي يعلن التعاقد مع مصطفى محمد

وانتقل مصطفى محمد من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بداية من شهر يناير الماضي مقابل مليوني دولار بالإضافة إلى بند في عقد بيع اللاعب يتيح لنادي جالطة سراي الحصول على عقد اللاعب بشكل نهائي قبل نهاية عام ٢٠٢٢ ومقابل دفع مبلغ أربعة ملايين دولار لنادي الزمالك.

راتب مصطفى محمد

وبالفعل قام نادي جالطة سراي بإخطار نادي الزمالك بتفعيل بند شراء مصطفى محمد بداية من شهر يناير الجاري، ليصبح مهاجم الزمالك السابق لاعباً بشكل رسمي ونهائي في صفوف الفريق التركي.

وقام نادي جالطة سراي من خلال موقعه الرسمي بنشر خبر التعاقد مع مصطفى محمد رسمياً وذلك حتى عام ٢٠٢٥، وأشارت تقارير إلى أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي يقدر ب٧٥٠ ألف دولار في الموسم الواحد.

أهداف مصطفى محمد

ويلعب مصطفى بصفوف نادي جالطة سراي التركي منذ شهر يناير الماضي وقد اللاعب مستوى كبير في النصف الثاني من الموسم الماضي، وسجل تسعة أهداف بقميص ناديه في بطولتي الدوري التركي وكأس تركيا.

لكن مع بداية الموسم الجاري لم يساهم مصطفى محمد كثيراً في أهداف فريقه خاصة وأنه أصبح خياراً بديلاً بالنسبة للمدير الفني فاتح تريم مدرب جالطة سراي، ولم يسجل مصطفى محمد هذا الموسم سوى خمسة أهداف وصنع هدف واحد.

يذكر أن مصطفى محمد كان على رادار عدة أندية في الفترة الماضية منذ أن كان في نادي الزمالك، ومن بينها نادي سانت إتيان الفرنسي، كما كان اللاعب قريب من الانتقال في الصيف الماضي إلى بوردو الفرنسي لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.