تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق نادي ليفربول تشكيل الفريق المتوقع لخوض مباراة الفريق أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري وذلك بعد شفاء لاعبي الريدز المصابون بفيروس كورونا.

ليفربول في مواجهة ليستر سيتي

ويلتقي ليفربول مع ليدز يونايتد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء 28 ديسمبر الجاري على ملعب كينج باور معقل نادي ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول يعاني من بعض الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف اللاعبين في الأيام القليلة الماضية، وهم المدافع الهولندي فان دايك، ولاعب الوسط فابينيو وزميله تياجو واللاعب الشاب كورتس جونز.

من جانبه أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تماثل اللاعبين للشفاء ومشاركتهم في تدريبات الفريق استعداداً لخوض مباراة ليستر سيتي هذا الأسبوع.

وتأتي تصريحات كلوب لتؤكد احتمالات مشاركة الرباعي العائد من الإصابة بفيروس كورونا في مباراة ليستر سيتي أو على الأقل الثلاثي الكبير دون اللاعب الشاب.

تشكيل ليفربول المتوقع

لذا من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول في مباراة ليستر سيتي كالتالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تسميكاس – فان دايك – ماتيب – أرنولد

خط الوسط: هندرسون – فابينيو – تياجو

الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – ساديو ماني.

يذكر أن نادي ليفربول يدخل تلك المباراة من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات خاصة وأن الفريق ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الذي حقق لقبه في الموسم قبل الماضي.

ترتيب الفريقين

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة ولعب مباراة أكثر من نادي ليفربول.

على الجانب الآخر يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة ويمطح هو الآخر لحصد نقاط المباراة الثلاث أمام فريق ليفربول.