تجديد عقد علي معلول مع الأهلي لمدة موسمين قادمين
تجديد عقد علي معلول

حسم النادي الأهلي برئاسى محمود الخطيب موقف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، وذلك بعدما اقترب عقده الحالي من الانتهاء.

تجديد عقد علي معلول

ويلعب علي معلول بصفوف النادي الأهلي منذ أن انتقل إلى القلعة الحمراء من فريق الصفاقسي التونسي، في صيف عام 2016، ومنذ ذلك الوقت يقدم الدولي التونسي أداءًا مميزاً مع المارد الأحمر.

وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي أن النادي توصل إلى اتفاق مع علي معلول ووكيله قبل سفر اللاعب إلى تونس للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

اتفاق الأهلي مع معلول

وأنهى أمير توفيق مسؤول ملف التسويق والتعاقدات بالقلعة الحمراء الاتفاق مع علي معلول ووكيل أعماله في وقت متأخر من مساء يوم الأحد قبل سفر اللاعب إلى تونس.

ومن المقرر أن يكون عقد التونسي مع النادي الأهلي لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الجاري، وينص عقد معلول الجديد مع الأهلي على حصول اللاعب في الموسم الجاري على راتب بقيمة مليون و250 ألف دولار، ونفس الراتب في الموسم المقبل، وفي الموسم الثالث يحصل معلول على راتب بقيمة مليون و300 ألف دولار.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع معلول في وقت سابق بسبب رغبة اللاعب في الحصول على راتب سنوي بقيمة مليوني دولار في الموسم الواحد، قبل أن يتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب يقضي بحصوله على مليون وربع مليون فقط في الموسم الواحد.

بطولات التونسي مع الأهلي

وحصل على معلول خلال تواجده في النادي الأهلي على الكثير من الألقاب وصلت نحو 12 لقب في 6 مواسم، من بينها بطولات الدوري المصري، بالإضافة إلى لقبي دوري أبطال إفريقيا، ولقبي السوبر الإفريقي، وكذلك بطولات محلية مثل كأس مصر والسوبر المصري.