نجم الأهلي يقترب من الرحيل بعد عرض قوي من الدوري الإماراتي

يقترب نجم خط الدفاع في النادي الأهلي من مغادرة جدران القلعة الحمراء متجهاً نحو الاحتراف في بطولة الدوري الإماراتي في الفترة المقبلة وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضا للرحيل بشكل رسمي عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

فقد كشفت تقارير صحفية مقربة من بدر بانون لاعب النادي الأهلي ومنتخب المغرب أن اللاعب تلقى بالفعل عرض قوي من نادي العين الإماراتي للانضمام لصفوف الفريق بداية من شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الانتقالات الشتوية في مختلف الدوريات خلال شهر يناير المقبل إذ تسعى الأندية خلالها لتدارك موقفها وتدعيم الصفوف بلاعبين مميزين من أجل دعم قائمة الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

عرض إماراتي قوي

وقالت التقارير الصحفية أن مسؤولي نادي العين الإماراتي تحدثوا بشكل مباشر ورسمي مع وكيل بدر بانون وكذلك المسؤولين في النادي الأهلي من أجل حسم صفقة انتقال المدافع المغربي إلى صفوف فريق العين بداية من شهر يناير المقبل.

وتبدو صفقة انتقال بدر بانون إلى العين الإماراتي صعبة نوعاً ما بسبب تمسك النادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني ببقاء اللاعب في ظل حاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين في الفترة المقبلة.

لكن يتمسك نادي العين الإماراتي بآمال التعاقد مع بدر بانون من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعب قوي في خط الدفاع خاصة وأن اللاعب يتمتع بخبرات كبيرة نظير مشاركته مع الأهلي في البطولات القارية والمحلية.

مشوار بانون مع الأهلي

يذكر أن بدر بانون يلعب في صفوف النادي الأهلي منذ بداية الموسم الماضي بعدما انتقل إليه قادماً من نادي الرجاء البيضاوي المغربي، كما شارك بانون في بطولة كأس العرب الماضية وقدم أداءاً مميزاً.