موعد عودة شيكابالا للمشاركة في مباريات الزمالك بعد الإيقاف
موعد عودة شيكابالا

بات محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على موعد مع العودة للمباريات بشكل رسمي للتواجد في مباريات فريقه في البطولات المحلية وخاصة الدوري المصري، وذلك بعد إيقاف اللاعب لمدة ثماني مباريات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد عودة شيكابالا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر في وقت سابق إيقاف محمود شيكابالا لمدة ثمانية أشهر قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات فقط، وذلك بعد مشادة قائد الزمالك مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتعود أحداث تلك الواقعة في مباراة الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي، والتي شهدت مراسم تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري المصري.

إيقاف قائد الزمالك

فقد دخل شيكابالا عقب المباراة في مشادة مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ومن بينهم أحمد مجاهد على خلفية عدم السماح لعائلات اللاعبين وبعض اللاعبين الشباب من الانضمام لفريق الزمالك في مراسم التتويج.

وعقب تلك الأحدث، قامت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة ثمانية أشهر قبل أن يتم تخفيض العقوبة لثماني مباريات فقط انتهت بمباراة الزمالك وغزل المحلة بمنافسات الجولة الثامنة.

وغاب شيكابالا عن مباريات الزمالك هذا الموسم، والتي خاضها في بطولة الدوري، وشهدت فوز الفارس الأبيض على الإسماعيلي وطلائع الجيش وغزل المحلة والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، وإنبي، بالإضافة إلى خسارة من الأهلي وتعادل مع البنك الأهلي.

مباريات الزمالك القادمة

وبات شيكابالا جاهزاً للمشاركة في مباريات الزمالك في الفترة المقبلة، سواء التي من المقرر أن تقام خلال شهر يناير في بطولة كأس رابطة أندية الدوري المستحدثة مؤخراً، أو في مباريات الدوري التي تستأنف عقب نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.