لن تصدق فيديو فضيحة هاندا أرتشيل وهي سكرانة
هاندا أرتشيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة التركية هاندا أرشيل في مكان عام بعد أن شربت ورقصتها بشكل غريب.

لن تصدق فيديو فضيحة هاندا أرتشيل وهي سكرانة

ارتدت هاندا تنورة قصيرة سوداء كلاسيكية ورقصت بعد أن كانت سكرانة، لكن بعض مستخدمي الإنترنت علقوا بشكل سلبي على الفيديو واعتقدوا أن هاندا كانت في حالة سكر ورقص بشكل غريب.

نشرت هاندا صورة مثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الخاص.

تحظى الممثلة التركية هاندا أرشيل بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، خاصة بعد أن لعبت دور البطولة في أحدث دراما “أنت تطرق بابي” مع الممثلة التركية كيرم بورسين.

يبحث الجمهور دائمًا عن صورها القديمة والجديدة، ولكن في بعض الأحيان تظهر صور مزيفة وصور مركبة لها بطريقة وحشة.

في الواقع، إنه رابط لفيديو إباحي لممثلة إباحية ولا علاقة له بـ Handa.

ظهرت هاندا ارشيل على غلاف النسخة التركية من مجلة “ان ستايل” وعقدت لقاء معها تحدثت فيها عن المرأة والعنف والبيئة والموضة وعلاقتها بالممثل كرم بورسين.

أظهرت هاندا جانبًا واحدًا من شخصيتها، وهو الاهتمام بالبيئة والتنمية المستدامة، حيث قالت: “ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية، أتأكد من عدم استخدامي للبلاستيك، ولا أهدر المياه غير الضرورية، بل أشتري المنتجات القابلة لإعادة التدوير، وفي الوقت نفسه أفصل القمامة في المنزل عن الورق والزجاج والبلاستيك، وأجمع القمامة في الإجازة أو في الغابة “.

الحرائق التي حلت الغابات في تركيا

وتحدثت عن الحرائق التي اندلعت في الغابات التركية الصيف الماضي وقالت إنها كان لها تأثير كبير عليها: “بكيت عدة أيام وأنا أفكر في الكائنات التي تأثرت في تلك الكوارث”.

وعن علاقتها مع كرم بورسين قالت: “بعد أن أمضينا معظم وقتنا سويًا، أصبح كرم أكثر الأشخاص معرفة وتفهمًا بالنسبة لي، وكنت محظوظة لأنني تمكنت من العمل مع شخص أعرفه جيدًا، فقد وصلنا إلى مرحلة الفهم دون التحدث بالطبع ينعكس ذلك على الشاشة بطرق مختلفة.