عروض رنين اليوم
عروض رنين اليوم

تقدم رنين أكبر تشكيلة من جهاز العرائس حيث توفر الكثير من الأجهزة الكهربائية، والمفروشات، والأدوات المنزلية وجميع مستلزمات العرائس، حيث أنها استطاعت بشكل سريع أن تؤثر في السوق المصري بشكل كبير، وذلك لما تقدمه من عروض قيمة، وخامات قوية وأسعار مناسبة، وبالتالي أصبح اسم رنين هو من الأسماء المشهورة والتي لها أولوية لدى المصريين في الاختيار،فهي تقدم العديد من العروض المميزة والنافعة للجميع، والتي يجد فيها كل شخص ما يريد شراؤه، وبأقل الأسعار، حيث توازن رنين بين الجودة والسعر المناسب، ومن ناحية أخرى يسعى الكثيرون من المصريين بمتابعة عروض رنين اليوم حتى يستطيع كل شخص أن يقتني ما يرغب به من مستلزمات للبيت العصري الحديث.

عروض رنين اليوم

  • هناك الكثير من العروض التي تقدمها رنين لمستلزمات المنزل العصري الحديث، حيث توفر تشكيلة من أفضل المنتجات المتاحة لديها لتجهيز العروسين، كما أنها تعرض أفضل الماركات العالمية.
  • تتوفر عروض رنين في جميع فروعها، حيث أن لديها عروض يومية، وعروض أسبوعية، وعروض أخرى حسب المواسم التي تمر بها البلاد، والعروض المتاحة لدى رنين الآن هي عروض لعيد الأم.
  • من العروض التي تقدمها رنين اليوم هي عرض على طقم كاسات 18 قطعة بمبلغ 199 جنيه، ماركة LAV زجاج تركي، مقاسات وأحجام مختلفة، وأشكال ورسومات مميزة.
  • كما تقدم رنين عرض اليوم سخان غاز 10 لتر ماركة Arion بمبلغ 1299 جنيه، يعمل على الغاز، أبيض اللون، كما تقدم عرض خلاط 360 وات، يحتوي على دورق بالإضافة للقاعدة ومطحنة بمبلغ 299 جنيه.
  • عرض اليوم من رنين غلاية كهربائية سعة 1.8 لتر بمبلغ 199 جنيه بيركس ماركة For Star، كما تقدم الكثير من العروض على الأدوات المنزلية والأطباق، وكذلك المفروشات.
  • طقم بيركس 3 قطع صواني مقاسات مختلفة، فرنساوي، بمبلغ 299 جنيه، كما يوجد لحاف فايبر مقاس 230*220 بمبلغ 99 جنيه، كما تعرض طقم حلل سيراميك نيو فلام 14 قطعة بمبلغ 3999 جنيه.
  • عروض رنين اليوم يوجد فيها طقم عشاء فرنساوي لومينارك 69 قطعة، مربع الشكل، بألوان مميزة وجميلة، وذات تصميم رقيق، بمبلغ 1699 جنيه، كما يوجد أشكال أخرى.