عروض رحلات مرسى مطروح
عروض رحلات مرسى مطروح

عروض رحلات مرسى مطروح، خذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة ، واهرب إلى أكثر وجهات العطلات الشاطئية هدوءًا في أحلامك، تخلص من كل التوتر والضغط ، وانطلق في نزهة ممتعة على طول أحد أروع شواطئ العالم التي تجمع بين الجمال والسحر.

مرسى مطروح هي المكان المثالي لاكتشاف العديد من الشواطئ والخلجان الهادئة، يمتد خطها الساحلي البكر 7 كيلومترات وهو مغطى برمال بيضاء ناصعة ومياه شفافة وهادئة، الشواطئ ليست الشيء الوحيد الذي يميز هذه المدينة، حيث تتميز بالعديد من الملذات غير العادية من مناطق الجذب المختلفة إلى الجولات السياحية الرائعة والرحلات الصحراوية.

عروض رحلات مرسى مطروح

لطالما كانت مرسى مطروح تستحق التوقف، حيث أوقف الإسكندر الأكبر رحلته التاريخية، لتقديم الجزية والتضحية للإله آمون من أجل ضمان أن يكون حكمه استمرارًا تاريخيًا لفاروس.

ريفيرا البحر الأبيض المتوسط ​​أو البحر الأبيض المتوسط ​​كما قد يسميها البعض، وهي مرسى التي كانت دائمًا منتجعًا صيفيًا شهيرًا منذ العصور القديمة، قدم الميناء قاعدة لأسطول كليوباترا خلال الصراع مع أغسطس، وبقايا الأرصفة القديمة وآثار الاستيطان وأطلال كنيسة مسيحية مبكرة تم إبرازها.

رحلات مرسى مطروح

يميل الشاطئ إلى الازدحام الشديد خلال فصل الصيف ، لذلك إذا كنت تريد الهروب من الحشود، فمن الأفضل الخروج من المدينة على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة، يوفر خليج ألماظة المياه الصافية والرمال العاجية والكثير من المواقع المنعزلة، المكان كله هادئ إلى حد ما، مع وجود عدد قليل من الفنادق التي تصطف على طول شواطئه، لذلك فهو مكان رائع للاسترخاء، إنها أيضًا الوجهة التي لا تحتاج إلى الخروج منها لأنها توفر شاطئًا خاصًا ومجمعًا للتسوق ومتنزهًا مائيًا ومنتجعًا صحيًا وملعبًا للجولف من بين مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية.

أسعار رحلات مرسى مطروح

عندما تكون هناك ، لا تدع الاسترخاء يمنعك من التعرف على واحدة من أكثر المدن أهمية تاريخيًا واستراتيجيًا في مصر، ومن المعالم الجديرة بالمشاهدة أنقاض معبد يعود إلى زمن رمسيس الثاني عام 1200 قبل الميلاد، بالإضافة إلى بقايا منشآت بحرية تابعة للأسطول المصري الذي تم بناؤه في عهد بطليموس.