جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر

تعادل النادي الأهلي بهدف لكل فريق في مباراته أمام فيوتشر وذلك ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة تعزز من موقف كل فريق في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي وفيوتشر

وأقيمت مباراة اليوم بين الأهلي وفيوتشر على ملعب الأهلي وي السلام مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ثلاثي مكون من أحمد نبيل كوكا، وبدر بانون، وحمدي فتحي، وفي خط الوسط الرباعي أكرم توفيق، ولويس ميكسوني، وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، وفي الأمام ثلاثي هجومي مكون من محمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر.

تعادل الأهلي وفيوتشر

وافتتح النادي الأهلي أهداف المباراة مبكراً بعدما تمكن أحمد عبدالقادر من العبور بين خطوط فريق فيوتشر بمهارة مميزة ومرر الكرة إلى محمد شريف الذي سجلها في شباك فيوتشر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، واستمرت المحاولات بين الفريقين حتى تمكن كريم نيدفيد لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري

وبعد التعادل في مباراة اليوم رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليتواجد المارد الأحمر في المركز الأول بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أكثر من النادي الأهلي.

ويأتي في المركز الثالث نادي بيراميدز برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد النادي المصري في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وبعد حصوله على تلك الغالية أمام النادي الأهلي، رفع نادي فيوتشر رصيده إلى ثماني نقاط يتواجد بها في المركز الثاني عشر بفارق أربع نقاط فقط عن نادي فاركو صاحب المركز الخامس، وذلك بسبب الفارق الضئيل في النقاط بين مراكز متوسط الجدول في الدوري المصري.