جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز الاتحاد على الاتفاق

واصل فريق الاتحاد سيطرته على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد تحقيق فوز كبير وغالي على حساب ضيفه الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد منافسات بطولة الدوري.

الاتحاد والاتفاق

وأقيمت مباراة اليوم بين الاتحاد والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الأحد، وانتهت بفوز الفريق الاتحادي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الاتحاد تلك المباراة أمام الاتفاق بتشكيل مكون من مارسيلو غروهي في حراسة المرمى، أمامه في خط الدفاع أحمد حجازي وزياد الصحفي وعبد الرحمن عبود وحمدان الشمراني وفي خط الوسط كريم الأحمدي وعبدالله المالكي، ورومارينهو وعبدالعزيز البيشي، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم كورونادو، ويوسف نيكاتياه.

فوز صعب للاتحاد

وبدأت أحداث المباراة سريعاً إذ استقبال اتحاد حدة هدف في مرماه بنيران صديقة من زياد الصحفي، ثم أضاف روبن قسيون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو الاتحاد من تسجيل ثلاثة أهداف بداية من الدقيقة 71، إذ جاء الأول عن طريق هارونا كامارا، ثم أضاف زياد الصحفي الهدف الثاني، وعزز فهد المولد أهداف فريقه بالهدف الثالث ليفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبعد ذلك الفوز الصعب والهام للغاية، رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 29 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق ثلاث نقاط عن ضمك صاحب المركز الثاني، ثم الشباب في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ويأتي النصر في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وتوقف رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة عشر ليأتي الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وذلك بفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع عشر أول مراكز القاع المهددة بالهبوط.