جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه ليستر سيتي ليعزز الفريق موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل الفريق مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

مانشستر سيتي وليستر سيتي

وأقيمت مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وليستر سيتي في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بفوز مانشستر سيتي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف.

وبدأ مانشستر سيتي تلك المباراة بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى وأمامه زيتشنكو وروبن دياز ولابورت وكانسيلو في خط الدفاع، وفي الوسط جندوجان ودي بروين وفيرناندينو، أما ثلاثي الهجوم مكون من بيرناردو سيلفا ورحيم ستيرلينج ورياض محرز.

فوز مانشستر سيتي

وبدأ مانشستر سيتي المباراة سريعاً وجاء الهدف الأول عن طريق كيفين دي بروين قبل أن يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الثاني من ركلة جزاء ثم أضاف جندوجان الهدف الثالث، ثم سجل رحيم ستيرلينج الهدف الرابع من ركلة جزاء، لينهي الفريق صاحب الأرض الشوط الأول بتقدم كبير على الضيوف.

وفي الشوط الثاني تدارك فريق ليستر سيتي موقفه سريعاً وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف خلال عشر دقائق تقريباً، بدأها ماديسون في الدقيقة 55 ثم أضاف زميله لوكمان الهدف الثاني، وعزز النيجيري ايناتشو بالهدف الثالث، لكن مانشستر سيتي رد سريعاً بتسجيل هدفي تأكيد الفوز عن طريق لابورت وستيرلينج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 47 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وتشيلسي صاحب المركز المركز الثالث، فيما بتواجد ارسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وبعد تلك الهزيمة توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 22 يحتل بها الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك قبل مباراة الفريق أمام ليفربول في الجولة القادمة.