تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نيوكاسل في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تبحث الجماهير عن تشكيل الشياطين الحمر المتوقع لتلك المباراة الهامة.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك معقل الأخير ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في العاشرة بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة نيوكاسل مع مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس والتي تقوم بنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري، وستكون قناة beIN Sports 1 HD Premium. هي الناقلة للمباراة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

وسيخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل من المتوقع أن يكون كالتالي:

حارس المرمى: دي خيا
وفي خط الدفاع: ماجواير – دالوت – لينديلوف – تيليس
وفي الوسط: فريد – بورنو فيرنانديز – مكتومناي
وثلاثي الهجوم: كريستيانو رونالدو – سانشو – راشفورد

طموح الفريقين

ويستعين فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب رالف رانجنيك بهؤلاء النجوم المميزين من أجل المنافسة على نقاط المباراة الثلاث بكل قوة، وحسم المباراة منذ البداية، والتي ستقام على ملعب نيوكاسل.

ويتواجد مانشستر يونايتد في الوقت الحالي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، ويطمح الفريق الملقب بالشياطين الحمر في التواجد وسط كبار الدوري الإنجليزي في المراكز الأربعة الأولى بنهاية هذا الموسم.

بينما على الجانب الآخر يطمح فريق نيوكاسل يونايتد في الهروب من المراكز المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، خاصة وأن الفريق يعاني في الوقت الحالي من نتائج سلبية، جعلته يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

لذا من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية لدرجة كبيرة نظراً لطموح الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مشوارهما في بطولة الدوري هذا الموسم.