تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا
تأجيل مباراة ليدز يونايتد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة جديدة في بطولة الدوري وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف فريق ليدز يونايتد، إذ تم تأجيل مباراة الفريق أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري.

تأجيل مباراة في الدوري الإنجليزي

وكان من المقرر أن يتم إقامة مباراة ليدز يونايتد مع أستون فيلا والتي كان مقرر لها هذا الأسبوع لكن تم التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف فريق ليدز يونايتد.

وتعد تلك المباراة هي الثانية على التوالي التي يتم تأجيلها لفريق ليدز يونايتد فقد تم تأجيل مباراة الفريق مع ليفربول والتي كانت مجدولة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري يوم الأحد.

تأجيل مباريات ليدز

وخاض ليدز يونايتد مباراته السابقة أمام أرسنال في ظل وجود سبعة لاعبين من الناشئين في قائمة المباراة، نتيجة تواجد العديد من الإصابات في صفوف الفريق، ثم جاء فيروس كورونا ليتسبب في تأجيل مباريات ليدز.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أجلت ثلاث مباريات في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، وهي مباراة ليدز يونايتد وليفربول، وواتفورد مع ولفرهامبتون، وبيرنلي مع إيفرتون.

موقف رابطة الدوري من قرارات التأجيل

وفي وقت سابق وفي جولات متتالية أجلت رابطة الدوري الإنجليزي العديد من المباريات والتي وصل عددها نحو 14 مباراة، من بينها مباريات لنادي توتنهام مع ليستر سيتي وبرايتون، وكذلك مباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد، ومباراته مع برايتون.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل عدة مباريات في الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة بسبب تفشي إصابات فيروس كورونا بين لاعبي الأندية ببطولة الدوري، إذ كشفت الرابطة أنها تقوم بدراسة طلبات الأندية بشكل منفرد فيها يتعلق بتأجيل المباريات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي تقام يومي الأحد والاثنين، وستقام مباريات الجولة العشرين من الدوري بداية يوم الثلاثاء.