الزمالك يعلن موقف مصطفى محمد النهائي من الانتقال إلى جالطة سراي

أعلن نادي الزمالك موقف مصطفى محمد لاعب الفريق المعار إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي والذي يمتلك حق شراء اللاعب بشكل نهائي طبقا لشروط التعاقد بين نادي الزمالك ونظيره التركي.

الزمالك يحسم موقف مصطفى محمد

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي التركي بداية من شهر يناير الماضي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بقيمة مليوني دولار، بالإضافة إلى بند يتيح للنادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائى مقابل دفع مبلغ أربعة مليون دولار.

من جانبه قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي نادي جالطة سراي أخبروا الزمالك بشكل رسمي بتفعيل بند شراء مصطفى محمد نهائياً طبقاً للعقد المبرم بين الناديين.

قرار حاسم من جالطة سراي

وبعد ذلك التصرف من من جانب مسؤولي جالطة سراي أصبح مصطفى محمد رسمياً لاعباً في صفوف الفريق التركي، والذي يحق له بيع اللاعب بشكل نهائي إلى أي فريق آخر سواء في الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية في نهاية هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت في وقت مبكر من الموسم الحالي تردد نادي جالطة سراي في تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي وذلك بسبب تراجع مستوى مصطفى محمد وقلة الأهداف التي يسجلها هذا الموسم.

مشوار مصطفى محمد في الدوري التركي

فقد تمكن مصطفى محمد من تسجيل خمسة أهداف فقط هذا الموسم، بعدما شارك في أكثر من 25 مباراة بقميص جالطة سراي لكن كانت معظمها بشكل بديل وليس أساسيا، على الرغم من أن اللاعب كان في النصف الثاني من الموسم الماضي أحد نجوم فريقه بتسجيل تسعة أهداف خلال 12 مباراة.

يذكر أن مصطفى محمد يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام خلال شهر يناير المقبل وحتى مطلع شهر فبراير.