موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 27-12-2021

سيكون فريق مانشستر يونايتد على موعد مرتقب مع مباراة قوية أمام فريق نيوكاسل يونايتد وذلك في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يسعى فريق الشياطين الحمر لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل، مساء يوم الاثنين 27-12-2021 ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي إذ ستكون تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين.

ويدخل الفريقان تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس غيره بسبب الطموح الكبير لهما في بطولة الدوري هذا الموسم، سواء كان طموح التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد أو طموح البقاء بين الأندية الكبرى في الدوري بالنسبة لفريق نيوكاسل.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة التاسعة عشر من خلال باقة القنوات المخصصة لنقل منافسات البريميرليج إذ سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد مع نيوكاسل عبر قناة beIN sports premium HD 1.

طموح مانشستر يونايتد

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الانتصار في تلك المباراة التي ستقام خارج الديار على حساب فريق نيوكاسل نظراً لرغبة الجماهير الجامحة في التواجد في مقدمة بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويسير مانشستر يونايتد مؤخراً بنسق مناسب لرغبته وطموحه في التقدم في جدول الترتيب، فقد فاز الفريق في آخر ثلاث مباريات لعبها الفريق في منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خسر الفريق مباراة وتعادل في أخرى.

على الجانب الآخر يسعى فريق نيوكاسل للخروج من مراكز الهبوط بجدول الترتيب إذ يحتل الفريق المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.