موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري

أعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعداداً لخوض مباراة فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في ختام مباريات الفريقين قبل توقف الدوري بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر المؤجلة من منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر.

وشهدت قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري استبعاد الثنائي عمرو السولية لاعب وسط الفريق، وأيمن أشرف المدافع وذلك بسبب معاناة الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لكفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – بدر بانون- علي معلول – أكرم توفيق – محمود وحيد – كريم فؤاد – محمد هاني

خط الوسط: أحمد عبدالقادر – أليو ديانج – عمار حمدي – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد- محمد مجدي أفشة – لويس ميكيسوني – حسين الشحات

وفي خط الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد فاز المارد الأحمر في المباريات الست التي خاضها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

صدارة الدوري

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار السابع على التوالي في بطولة الدوري، من أجل مواصلة السيطرة على صدارة بطولة الدوري إذ يملك الفريق ثمانية عشر نقطة كان يحتل بها المركز الأول قبل فوز الزمالك على غزل المحلة ورفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر.

وفي حال فوز النادي الأهلي سيعود الفريق إلى صدارة جدول الترتيب مرة أخرى وستكون هناك مباراة مؤجلة أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثامنة.