كارتيرون يعلن سبب مشاركة محمد أبوجبل في مباراة غزل المحلة

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن فوز فريقه بمباراة غزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات كارتيرون

وفاز الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفارس الأبيض مع فريق غزل المحلة وشهدت سيطرة كاملة لفريق الزمالك وأهدر خلاها اللاعبين العديد من الفرص أمام مرمى الفريق المنافس.

ودفع كارتيرون في مباراة غزل المحلة بعدة لاعبين ممن لم يشاركوا في المباراة الماضية بشكل أساسي أمام المقاولون العرب، فقد شارك محمد أبوجبل في حراسة المرمى بدلاً من محمد عواد، ومحمود عبدالعزيز بدلاً من طارق حامد، وحمزة المثلوثي بدلاً من حازم إمام، وأحمد سيد زيزو بدلاً من رزاق سيسيه، وسيف الدين الجزيري في مركز المهاجم بدلاً من عمر السعيد.

سبب مشاركة أبوجبل

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي أنه قىى مشاركة محمد أبوجبل في حراسة المرمى أمام غزل المحلة وذلك بسبب تعزيز فرص الحارس في الانضمام لقائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة المقبلة.

كما أضاف، لقد شارك حمزة المثلوثي بدلاً من حازم إمام من أجل إراحة اللاعب والحفاظ عليه من الاصابات، مؤكداً على أن اللاعب مستواه جيد ويحتاجه الفريق.

مشاركة الناشئين

وأشار كارتيرون إلى أن الفريق يضم عدد من الناشئين المميزين مؤكداً على أنهم من الصعب أن يحصلون على الفرصة في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، لكن مم الوارد أن يحصلوا على الفرصة في المباريات المقبلة في الوديات ومعسكر الفريق في الإمارات خلال شهر يناير.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.