تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تترقب الجماهير تشكيل مانشستر سيتي المتوقع والذي يخوض مباراة هامة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق ليستر سيتي والتي تقام مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وتقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتركز جماهير مانشستر سيتي على تلك المباراة في إطار مسيرة فريقهم المميزة في الدوري الإنجليزي، خاصة وأن تشكيل الفريق يشير إلى تواجد نجوم الفريق في المباراة التي ستجمع حامل لقب الدوري الإنجليزي أمام فريق ليستر سيتي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي في تلك المباراة مكون من:

حارس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ستونز – دياز – كانسيلو – لابورت

خط الوسط: بيرناردو سيلفا – رودري – دي بروين

خط الهجوم: فودين – رحيم ستيرلينج – جاك جريليتش

ويدخل فريق مانشستر سيتي تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم الأداء المميز وانتصاراته المتتالية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، فقد فاز مانشستر سيتي في آخر 8 مباريات متتالية لعبها الفريق في منافسات بطولة الدوري.

ويسعى السيتي لتحقيق فوز كبير على نظيره ليستر سيتي خاصة أن المباراة ستقام على ملعب استاد الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي ووسط جماهيره لذا ستكون الدوافع كبيرة للغاية بالنسبة للاعبي الفريق.

ترتيب الفريقين

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي برصيد 44 نقطة بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة وسط طموح كبير من لاعبي الضيوف لتحقيق الفوز أو التعادل أمام مانشستر سيتي.