تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يخوض فريق توتنهام مواجهة مرتقبة أمام نظيره كريستال بالاس وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، إذ من المتوقع أن يكون النجم الإنجليزي هاري كين في تشكيل فريقه لخوض المباراة المرتقبة مساء يوم الأحد.

مباراة توتنهام وكريستال بالاس

وتقام مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن استاديوم معقل نادي توتنهام، إذ تقام المباراة في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

طموح توتنهام

وتترقب الجماهير تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة كريستال بالاس خاصة بعد المباراة المميزة التي قدمها الفريق اللندني أمام ليفربول في الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويضم توتنهام هذا الموسم العديد من النجوم المميزين مثل المهاجم الإنجليزي هاري كين، وصانع الألعاب سون هيونج ولوكاس مورا لاعب خط وسط الفريق، وغيرهم في خط الدفاع، تحت قيادة فنية للمدرب الإيطالي انطونيو كونتي والذي تولى المهمة خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتوس الذي قدم نتائج غير جيدة مع توتنهام.

تشكيل توتنهام المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل توتنهام في مباراة كريستال بالاس كالتالي:

حارس المرمى: لوريس

خط الدفاع: ديفنسون سانشيز – ايريك داير – بن ديفيز

خط الوسط: ريجولين – هاري وينكس – ايمرسون – سكيب

خط الهجوم: سون هيونج مين – لوكاس مورا – هاري كين.

وستكون تلك المباراة قوية للغاية بين توتنهام وكريستال بالاس بسبب رغبة الفريقين في التواجد بمراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، إذ يطمح توتنهام في التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى كريستال بالاس بقيادة المدرب الفرنسي باتريك فييرا في حصد مقعد مؤهل لبطولة أوروبية في سابقة تاريخية ستكون الأولى بالنسبة لفريق كريستال بالاس.