تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
تشكيل تشيلسي المتوقع

يخوض نادي تشيلسي مباراة مرتقبة أمام فريق أستون فيلا وذلك في إطار مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، إذ تترقب الجماهير تشكيل الفريق المتوقع لخوض تلك المباراة الهامة في مسيرة النادي اللندني نحو المنافسة على لقب الدوري.

مباراة تشيلسي وأستون فيلا

ويلعب تشيلسي مع أستون فيلا على فيلا بارك معقل نادي أستون فيلا وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر الجاري، وبالتحديد في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة تشيلسي وسط ترقب جماهيري كبير لتشكيل الفريق المتوقع، نظراً للمنافسة القوية للبلوز على لقب بطولة الدوري رفقة أندية مانشستر سيتي وليفربول.

لذا من المتوقع أن يدفع توماس تويخل المدير الفني لنادي تشيلسي بتشكيل يضم أبرز نجوم الفريق من أجل حسم نتيجة المباراة لصالحه خاصة أن المباراة ستقام أمامفريق عنيد على ملعبه ووسط جماهيره.

ترتيب تشيلسي

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مبتعداً عن المركز الأول برصيد 6 نقاط، إذ حصد البلوز حتى الآن 38 نقطة في بطولة الدوري، بينما يملك مانشستر سيتي المتصدر 44 نقطة.

وخاض تشيلسي حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ثماني عشر مباراة، استطاع أن يفوز في 11 مباراة منها، وتعادل في خمس مباريات، وخسر مباراتين.

تشكيل تشيلسي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض البلوز تلك المباراة بهؤلاء اللاعبين:

حارس المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: أزبليكويتا – تياجو سيلفا – ردوديجر – ألونسو
خط الوسط: جيمس – تشالوباه – كانتي
خط الهجوم: ماونت – بوليسيتش – زياش

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وأستون فيلا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي.