تشكيل النصر المتوقع في مباراة الحزم بالدوري السعودي للمحترفين

تترقب جماهير نادي النصر مواجهة فريقها أمام نادي الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي، خاصة تشكيل الفريق المتوقع الذي سيضعه المدرب ميجيل روسو في تلك المواجهة المرتقبة أمام نادي الحزم بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة النصر والحزم

ويحل فريق الحزم ضيفا على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض معقل نادي النصر في مباراة هامة للغاية، مساء يوم الأحد الموافق 26-12-2021 وبالتحديد في الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طموح النصر

ويدخل نادي النصر تلك المباراة بعد فوزه الهام على نظيره نادي الهلال في المباراة المرتقبة التي جمعت الفريقين في المباراة المؤجلة بينهما، واستطاع النصر أن يحسم ديربي الرياض لصالحه بالفوز بهدفين دون مقابل على ملعب نادي الهلال.

ويخوض النصر هذه المباراة لتأكيد جدارته وتعزيز موقفه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خاصةً وأن الفريق وجماهيره يطمحون في حصد لقب الدوري هذا الموسم بعدما غاب النادي عن منصات التتويج في السنوات الماضية.

تشكيل النصر المتوقع

لذا من المتوقع أن يقوم المدرب ميجيل روسو بالدفع بهؤلاء اللاعبين في تشكيل النصر المتوقع أمام نادي الحزم في مواجهة الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حارس المرمى: وليد عبدالله

ورباعي في الدفاع: منصور الشمري، عبدالإله العمري، فونيس موري، سلطان الغنام

أما في الوسط: علي الحسن، عبدالله الخيبري، سامي النجعي

وثلاثي الهجوم: خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أيمن يحيى

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد الحزم في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.