تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

يسعى نادي الاتحاد لتحقيق فوز جديد في الدوري السعودي حين يلتقي مع نادي الاتفاق، إذ تترقب الجماهير تشكيل الفريق المتوقع لتلك المباراة الهامة في ظل الصراع القوي على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

وتقام مباراة الاتحاد والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، من مساء يوم الأحد الموافق 26-12-2021.

ويخوض الاتحاد تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن هناك منافسة شرسة بين كبار الدوري السعودي وخاصة النصر والهلال من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم.

صدارة الدوري

إذ يتواجد الاتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة متفوقاً على منافسيه، ومستفيدا من الانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق على التوالي مؤخراً بعدما كان قد خسر مباراة وتعادل في أخرى.

لذا ستكون المواجهة أمام نادى الاتفاق وعلى ملعب الاتحاد ووسط جماهيره، هامة للغاية بالنسبة لممثل مدينة جدة من أجل العودة لمنصات التتويج في الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، خاصةً وأن فريق الاتفاق يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في جدول الترتيب.

تشكيل الاتحاد المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد مباراته أمام الاتفاق بتشكيل يضم العديد من النجوم المميزين في الفريق من أجل الدفاع عن حظوظه في حصد لقب الدوري هذا الموسم، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حارس المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، زياد الصحفي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي.

خط الهجوم: عبدالرحمن العبود، إيجور كورنادو، عبدالعزيز البيشي، رومارينيو.