تشكيل أرسنال المتوقع في مواجهة نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز
تشكيل أرسنال المتوقع

تنتظر جماهير نادي أرسنال مباراة فريقها في الدوري الإنجليزي بكل شغف، وتسعى من أجل معرفة تشكيل الفريق المتوقع في مواجهة نورويتش سيتي التي ستقام مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة أرسنال ونورويتش سيتي

وتقام مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 26 ديسمبر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري، وسط طموح كبير من جماهير الجانرز في الفوز بتلك المباراة.

وتعول جماهير الفريق اللندني على المدرب ميكيل أرتيتا ولاعبي الفريق لحصد مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة في ظل الأداء الكبير الذي يحققه الفريق مؤخراً في بطولة الدوري.

ترتيب أرسنال

ويتواجد أرسنال في الوقت الحالي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تمكن الفريق من حصد 32 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراتين، بينما خسر الفريق اللندني في 6 مباريات.

لذا من المتوقع أن يدفع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بتشكيل مكون من أفضل لاعبي الفريق لكي يفوز الفريق بتلك المباراة التي تقام خارج الديار على ملعب فريق نورويتش.

تشكيل أرسنال المتوقع

فقد يكون تشكيل أرسنال في تلك المباراة كالتالي:

حارس المرمى: رامسدل
خط الدفاع: تيرني – بن وايت – تاكيهيرو – جابريال
خط الوسط:: توماس بارتي – تشاكا
خط الهجوم: لاكازيت – ساكا – مارتينيلي – أوديجارد

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة أرسنال مع نورويتش سيتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية، إذ تخصص الشبكة باقة قنوات خاصة بنقل مباريات البريميرليج.

ولن تكون المباراة سهلة على أرض الملعب بالنسبة لفريق أرسنال خاصة في ظل طموح نورويتش سيتي في الهروب من منطقة الصراع على الهبوط.