القنوات الناقلة ومعلقي المباريات لمنافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي

تترقب الجماهير مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك القنوات الناقلة ومعلقي المباريات نظراً للمنافسة الشرسة التي تشهدها بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مباريات الجولة التاسعة عشر

وتقام مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر وكذلك يوم الاثنين 27 ديسمبر، إذ تخطط الأندية لتحقيق الانتصار في تلك المرحلة الهامة من بطولة الدوري.

تأجيل ثلاث مباريات

وعلى الرغم من أن كل جولة في الدوري الإنجليزي تشهد إقامة عشر مباريات إلا أن الجولة المقبلة من الدوري ستشهد إقامة 7 مباريات فقط بسبب تأجيل ثلاث مباريات نتيجة تفشي فيروس كورونا في صفوف بعض أندية الدوري.

فقد قررت رابطة أندية الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة ليفربول مع ليدز يونايتد، ومباراة بيرنلي مع ايفرتون، ومباراة واتفورد مع ولفرهامبتون، ولم يتم تحديد المواعيد الجديدة لتلك المباريات.

القنوات الناقلة ومعلقي المباريات

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن القنوات الناقلة ومعلقي المباريات لمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري.

فمن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة عبر قناة beIN sports premium 1 بتعليق عامر الخوذيري، وفي نفس التوقيت مباراة نورويتش سيتي وأرسنال عبر قناة beIN sports premium 3 بتعليق علي محمد علي.

وفي الخامسة مساءاً أيضاً سيتم نقل مباراة توتنهام وكريستال بالاس عبر قناة beIN sports premium 2 , بتعليق أحمد فؤاد، ومباراة وست هام وساوثهامبتون عبر قناة beIN sports Xtra 1.

وفي السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة سيتم نقل مباراة تشيلسي وأستون فيلا عبر قناة beIN sports premium 1 بتعليق أحمد البلوشي، وفي العاشرة مساءاً سيتم نقل مباراة برايتون وبرينتفورد عبر قناة beIN sports premium 1 بتعليق مضر اليوسف.